تفاصيل الخبر

الاثنين 4 أبريل 2022

برعاية اتحاد المقاولين تكريم المرأة الفلسطينية

شارك اتحاد المقاولين الفلسطينيين بمحافظات غزة ممثلا بعضو مجلس الادارة أ. مروان الطيبي في حفل تكريم المرأة الفلسطينية من ذوي الاحتياجات الخاصة  ( سنديانة فلسطين ) .


وجرى الحفل برعاية الاتحاد وبالشراكة مع مركز رؤيا للثقافة والفنون والتراث لتكريم المرأة حرصاً من الاتحاد على تعزيز دور المرأة بشكل عام و دمج ذوي الاحتياجات الخاصة من النساء بشكل خاص في المؤسسات المدنية والمجتمع. 


وأكد الطيبي خلال كلمته على دور المرأة الفلسطينية في كافة المجالات الأمر الذي دفع الاتحاد الى رعاية هذا التكريم تقديرا لدور المرأة في المجتمع أما واختا وزوجة وبنتا.


وأشاد الطيبي بدور المرأة في المجتمع الفلسطيني وفي المقدمة منها السيدات ذوات الاحتياجات الخاصة اللواتي أبدعن في عدة مجالات على غرار عظماء كثر في العالم تجاوزوا الإعاقة الى فضاء الابداع والمساهمة في تطوير وخدمة البشرية، و أكد على سياسة الاتحاد في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة برامج الاتحاد والحرص على ذلك 


وبجوار تكريم عدة سيدات من ذوي الاحتياجات الخاصة تم تكريم العاملة في الاتحاد من ذوي الاحتياجات الخاصة حنين بصل تكريما لها وتشجيعا لعملها المميز في العمل داخل أروقة الاتحاد

أخبار و أنشطة ذات صلة

عرض المزيد