تفاصيل الخبر

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

اتحاد الشطرنج يختتم بطولته ويكرم اتحاد المقاولين

غزة – اتحاد المقاولين


عدسة: علي حسن حمد


اختتم اتحاد الشطرنج الفلسطيني بطولة الأندية للشطرنج بالمحافظات الجنوبية لموسم 2019، وكرم الفائزين التي جرت في ضيافة اتحاد المقاولين الفلسطينيين بمدينة غزة.


ورحَّب المهندس هاشم سكيك عضو مجلس إدارة اتحاد المقاولين بالحضور من ادارة اتحاد الشطرنج واللجنة الأولمبية الفلسطينية والحكام واللاعبين من كل الاندية.


وأكد سكيك على أن اتحاد المقاولين يشجع الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية، في اطار دوره الاجتماعي لتشجيع الشباب ودعم الطاقات الابداعية. 


واعلن سكيك فتح أبواب اتحاد المقاولين لاتحاد الشطرنج بما يخدم هذه الرياضة العقلية المميزة.


وشكر د. وائل سلامة المصري نائب رئيس اتحاد الشطرنج الطواقم العاملة ولجان الاتحاد، وكل الأندية المشاركة، وخص بالشكر اتحاد المقاولين على كرم الضيافة.


من جانبه أثنى د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، على هذه البطولة ونجاحها، معربًا عن سعادته بتطوّر اتحاد الشطرنج المستمر، والتألق الواضح عبر الأرقام والإحصائيات التي جعلته ينال جائزة أفضل اتحاد بين أقرانه الرياضية.


واختُتِم الحفل بمراسم التتويج للأندية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهي نادي الرباط ثالثًا (وهو حامل لقب النسخة الماضية)، والعميد غزة الرياضي وصيفًا (للمرة الثانية على التوالي)، ونادي فلسطين بطلًا لأول مرة في تاريخه.


كما كرم اتحاد الشطرنج أصحاب الضيافة اتحاد المقاولين بدرع تكريمي، ومثله للجنة الأولمبية على جهودهم الجبارة في رفع مستوى اللعبة وتطويرها.

أخبار و أنشطة ذات صلة

عرض المزيد