تفاصيل الخبر

الثلاثاء 14 أغسطس 2018

اتحاد المقاولين يقيم حفل تكريم ووداع لنائب الممثل الخاص لبرنامج UNDP

غزة / اتحاد المقاولين

اقام اتحاد المقاولين الفلسطينيين حفل تكريم ووداع للمهندس خالد شهوان نائب الممثل الخاص لبرنامج UNDP وذلك بفندق المتحف بغزة بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد المقاولين واصحاب شركات المقاولات ومدراء الأقسام في برنامج UNDP.

وأشاد المهندس علاء الدين الاعرج نقيب المقاولين بأداء شهوان موضحا انه الرجل المعطاء والمثابر والمجتهد والذي قدم من خلال موقعه الكثير على صعيد العمل التنموي ومشاريع البنية التحتية لا سيما في قطاع الانشاءات في مرحلة عصيبة ودقيقة من تاريخ فلسطين بشكل عام وقطاع غزة بشكل خاص.

وقال الاعرج في كلمته: ناشدناه في اكثر من محطة للوقوف الى جانب هذا القطاع المنهك والمتداعي بفعل خسائره الهائلة المتراكمة .. فكان حجم تجاوبه اكثر مما توقعناه مما يحسب له شخصيا كرجل وطن مخلص.

وقدم نقيب المقاولين باسم الاتحاد شكر مجلس الإدارة وعموم المقاولين لما قدمه من جهود رائعه ولما يتمتع به من شخصية إدارية ودبلوماسية متميزة متمنيا له التوفيق في موقعه الجديد في دولة الكويت الشقيق.

وتابع قائلا : يعز علينا وصعب علينا فراقه ، لانه من الصعب تعويضه وسد الفراغ الذي سيتركه.. ولكن ما يطمئننا اننا واثقون بانه سيواصل خدمة قطاع الانشاءات من خلال موقعه المتميز الجديد وستبقى بوصلته دوما نحو فلسطين.

من جانبه اعرب المهندس خالد نشوان عن اعتزازه وتقديره لهذه اللفتة الرائعه من قبل اتحاد المقاولين مؤكدا انه سيواصل خدمة المشاريع في فلسطين من موقعه الجديد لا سيما قطاع الانشاءات خاصة في قطاع غزة ، موضحا انه سيواصل الطريق الذي بدأه من غزة في الكويت التي يعتبر اميرها قائد انساني حسب تصنيف الأمم المتحدة لما يقدمع من مساعدات حول العالم للدول المنكوية في مواجهة الكوارث.

وأوضح انه ترك وظيفته في برنامج UNDP في فلسطين ولكن البرنامج مستمر في دوره ولن يتواني عن مواصلته ، مستدركا ان ما يربط البرنامج بشركات المقاولة روح الشراكة وليس طابع التخاصم وفق المنظور الإداري الجديد .

وقد اعرب عريف الحفل محمد الحسيني مدير الاتحاد عن امتنان الاتحاد للجهود والدور الذي قدمه شهوان على مدار السنوات الماضية والقى قصيدة شعرية تشيد بمناقبه ، فيما أدت فرقة الفنون الشعبية عروضا للدبكة والتراث الشعبي بمشاركة شهوان والحضور في جو ساده الحب والود ، وفي ختام الاحتفال قدم نقيب المقاولين درع تكريم وهدية من اتحاد المقاولين لشهوان تقديرا لجهوده واسهاماته في دعم قطاع الانشاءات في قطاع غزة.

أخبار و أنشطة ذات صلة

عرض المزيد